مقعد سيارة سوليوشن تي آي فيكس من سايبكس - أسود

KWD 88.250
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 22.06. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 22.06. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي فقط 3 في المستودع
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 3 في المستودع
باقي فقط 3 في المستودع
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216564353
الوصف:

يأتي مقعد السيارة سوليوشن تي آي فيكس كالإصدار الأحدث من مقاعد سوليوشن زي آي فيكس الحائزة على عدة جوائز ليناسب طفلك حتى عمر 12 سنة ويتميز بمقعد داعم بظهر مرتفع ومسند رأس مائل حاصل على براءة اختراع وفتحات تهوية لتحسين مرور الهواء.

سيمنحك مقعد سوليوشن فترة استخدام طويلة تدوم حتى 9 أعوام، مما يجعله رفيقك الأمثل خلال مراحل الطفولة المختلفة حتى يبلغ صغيرك 12 عامًا.

يأتيك المقعد بخصائص أمان ومسند رأس مائل حاصل على براءة اختراع للحفاظ على وضعية رأس صغيرك بوضعية آمنة طوال الرحلة ونظام متطور للحماية الجانبية الطولية من الصدمات، إضافة إلى مسند رأس قابل للتعديل وإمكانية تعديل العرض تلقائيًا لتواكب مراحل نمو طفلك السريعة ونظام تهوية للحفاظ على شعور صغيرك بالراحة طوال العام.

سيحظى الطفل لتجربة آمنة ومريحة تدوم لفترة طويلة مع مقعد سوليوشن تي آي فيكس.

خصائص المنتج:

  • مسند رأس مائل حاصل على براءة اختراع: يساعد مسند الرأس المائل على إمالة رأس الطفل للخلف قليلاً لمنع انحنائها للأمام أثناء النوم، مما يضمن الحفاظ على الرأس في حالات التصادم الجانبية في وضعية أكثر أمانًا بسبعة مرات مما لو كانت قد خرجت من منطقة الأمان*. يتيح لك ثلاث وضعيات لضمان راحة الطفل أثناء الاستيقاظ أو النوم.
  • يواكب مراحل نمو طول وعرض الطفل حتى عمر 12 سنة: ينمو الطفل سريعًا في الفترة بين سن 3 و12 عامًا، لذا يوفر مقعد السيارة 12 وضعية ارتفاع لتنعمي بمزيد من راحة البال. يمكنك تعديل ارتفاع واقي الرأس والكتفين بيد واحدة، بينما يتغير عرض المقعد تلقائيًا.
  • نظام تهوية بالكامل: يحافظ نظام التهوية الكامل على درجة حرارة المقعد في المواسم المختلفة. يتميز المقعد بخامات بلاس بأجزاء من قماش شبكي لتحسين مرور الهواء لمزيد من الراحة إضافة إلى شبكة بارزة مصممة خصيصًا لتحسين الشعور بالمسامية بمعدل أكثر 6 مرات.**

مواصفات المنتج: 

العمر المناسب:

معدل العمر: من 3 سنوات وحتى 12 سنة تقريبًا
طول الطفل: 100 - 150 سم
وزن الطفل: من 15 إلى 50 كغم

الوزن (كغم): 7.2
الأبعاد (سم): الطول 39 × العرض 50.5 × الارتفاع 62.5- 80
 
المحتويات:
  • مقعد سيارة سوليوشن تي آي فيكس
  • دليل المستخدم
متوافقة مع:
  • حامل أكواب لمقعد السيارة
  • إرشادات ايزوفيكس
عرض المزيد