عربة أطفال أرماديللو قابلة للطيّ - رمادي

Mamas & Papas

KWD 87.500 KWD 125.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 21.88. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 21.87. يتعلم أكثر
عربة أطفال أرماديللو قابلة للطيّ - رمادي

Mamas & Papas

KWD 87.500 KWD 125.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 21.88. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 21.87. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212781579
الوصف:

الوصف:

تأتي جميع عرباتنا ومهودنا المحمولة بضمان لمدة عام كامل لتنعمي بمزيد من راحة البال. عربة أطفال خفيفة بحجم مدمج قابل للطيّ بيد واحدة مثالية لجولاتكما في شوارع المدينة. صممت العربة الخفيفة الكل في واحد بحجم مدمج دون تنازل عن الخصائص المهمة. تصميم مريح للغاية، وآلية ذكية للطي لتشغل مساحة صغيرة.

ما أجمل أن تستمتعي بحياتك، وخاصة عندما يكون لديك طفل تعيشين معه مغامرة جديدة في كل مكان. وهذا ما صممت عربة أطفال أرماديللو لأجله، حيث يجعل رحلاتك اليومية مع طفلك سهلة ومفعمة بالمتعة والمرح دون أي نقصان فيما يجده طفلك من راحة.

الخصائص والمزايا:

  • تصميم مدمج قابل للطيّ يناسب صندوق أمتعة سيارتك الصغيرةتتميز العربة بحجم مدمج قابل للطي، ويسهل تخزينها في المنزل أو حملها معك أثناء التنقل. يمكنك طيّها بسهولة فائقة بيد واحدة. عجلات قابلة للقفل تتيح لك توجيهها بأمان لتنعمي براحة البال.
  • أكبر مقعد للاستلقاء الكامل بمساحة كبيرة للتمددسوف يستمتع صغيرك بالمساحة الرحبة التي صمم بها المقعد فضلاً عن مسند القدمين القابل للتعديل الذي يتيح له التمدد. صممت العربة كذلك بوضعية للاستلقاء الكامل ليتمكن طفلك من النوم بصورة طبيعية.
  • غطاء كبير بعامل وقاية من أشعة الشمس 50+ يحمي طفلك من جميع العوامل الجوية.يحمي الغطاء الكبير المزود مزودة بعامل حماية من أشعة الشمس 50+ طفلك من أشعة الشمس الضارة والمطر كما يأتي بنافذة مغناطيسية تتيح لك الاطمئنان عليه.

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة- 15 كغم/33 رطلًا
الأبعاد: الارتفاع: 99 × العرض: 55 × الطول: ‏95 سم تقريبًا.
الأبعاد عند الطي: الارتفاع: 68 × العرض: 55 × الطول: ‏50 سم تقريبًا.
الوزن: الوزن- 9.2كغم تقريبًا.
مقاس العجلات: الجهة الأمامية: ‏6 بوصات، الخلفية: 7.5.
تشمل: الهيكل، ووحدة المقعد، والحزام المبطن للصدر وبين الساقين، وسلة التسوق، وحامل الأكواب، وغطاء الحماية من الأمطار

السلامة:هذا المنتج غير مناسب للركض أو التزلج. لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى دليل تعليمات الاستخدام. التنظيف بالمسح بقطعة قماش مبللة.

المعايير: EN 1888:2012,16 CFR 1227

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.