مقعد السيارة سايبكس آتون ام آي سايز - أحمر

KWD 69.750
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 17.44. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 17.43. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213979589
الوصف:

الوصف:

يتميز الإصدار الجديد من منتجات فاليوز فور لايف بطابع فريد ومفعم بالحيوية كصغارك ! فتأتي مستوحاة من أحدث الصيحات في التصميمات، وتتميز بألوان رائعة من الأزرق والأحمر والأخضر والأسود. وتزدان هذه المجموعة بنقشات وحروف جميلة تعبر عن الحب والاحترام والقوة والثقة والعاطفة والخيال . لتقدم جميع ما يجعلك أنت وأطفالك سعداء.

نقدم لكِ مقعد السيارة سايبكس آتون ام المتوافق مع معيار أمان آي سايز واللوائح الأوروبية الجديدة لمقاعد الأطفال، فهو مجهز بجميع تقنيات الأمان الجديدة.

يعد معيار آتون ام آي سايز جزءًا من النظام المعياري ام لاين  يمكن تثبيت مقعد سيرونا إم 2 آي سايز بنفس القاعدة أيضًا بفضل هذا النظام المعياري ليسافر صغيركِ بأمان في المقعد الخلفي للسيارة منذ الولادة وحتى 4 سنوات تقريبًا. كما يمكنكِ أيضًا تثبيت مقعد الطفل باستخدام حزام الأمان الخاص بالسيارة، ويتوافق هذا النوع من التثبيت مع لائحة ECE R44 / 04.

يأتي هذا المقعد بتصميم خفيف الوزن (4.2 كغم)، ويتميز ببطانة لحديثي الولادة قابل للإزالة للحصول على أفضل زاوية إمالة ممكنة للأطفال حديثي الولادة. يشمل نظام الحماية المطور بعناية نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات  ففي حالة وقوع حادث، يتم اعتراض طاقة الجسم في مرحلة مبكرة ويتم توجيه الرأس إلى وضع آمن، ويقوم الغطاء بامتصاص الطاقة ويحيط بطفلك لحمايته.

تناسب واقيات الرأس والكتف مراحل نمو طفلك، حيث يشمل المقعد 11 وضع ارتفاع قابل للتعديل لضمان استمرار الاستخدام حتى يصل طول صغيركِ إلى 87 سم، بالإضافة إلى حزام أمان عريض على شكل حرف Y بشريط وقفل ناعم للإغلاق لمزيد من الراحة . يأتي المقعد بسقف مدمج بحجم XXL مناسبًا بشكل مثالي للوقاية من أشعة الشمس الضارة وتوفير الراحة والأمان لطفلك، فهو مقاوم لأشعة الشمس الضارة (بعامل حماية +USF 50).

المزايا:

  • إصدار فاليوز فور لايف
  • تصميم مناسبة منذ الولادة حتى يصل طفلك إلى طول 87 سم
  • يمكن تثبيته وفقًا لمعيار آي سايز من خلال قاعدة سايبكس ام آي سايز، أو من خلال حزام الأمان الخاص بالسيارة وفقًا للوائح ECE R44 / 04.
  • يشمل بطانة لحديثي الولادة قابلة للإزالة
  • نظام الحماية الجانبية الطولية من الصدمات
  • 11 وضع ارتفاع قابل للتعديل لحماية الرأس والأكتاف
  • مظلة واقية من الشمس مقاس XXL بعامل وقاية من أشعة الشمس الضارة +50
  • حزام أمان بخمس نقاط، وحزام عريض على شكل حرف Y بأقفال للإغلاق
  • الغطاء: قابل للإزالة ويغسل بالغسالة عند درجة حرارة 30 درجة مئوية

المواصفات:

الفئة العمرية/ الوزن:

ارتفاع الجسم من 45 إلى 87 سم، الوزن بحد أقصى 13 كغم

الأبعاد: الطول: 66 × العرض: 44 × الارتفاع: 65.5 سم
الوزن: 4.2 كغم
التوافق مع المعايير: ECE R-129 (آي سايز)
عرض المزيد