فرشة مهد بزنبرك

KWD 65.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 16.38. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 16.37. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213567186
الوصف:

الوصف:

تأتي الفرشة بتصميم داعم للجسم ومضاد للحساسية وغطاء قابل للإزالة

لينعم طفلك بنوم هانئ بالكامل طوال الليل.

سيقضي طفلك بما يعادل حوالي 13 شهرًا نائمًا خلال أول عامين من عمره وهي تعد فترة طويلة للغاية ولكنها أساسية لتنمية مهاراته الإدراكية والجهاز العصبي. لذا، فإن النوم عامل أساسي في حياة الطفل لا سيما وأنه يمنحك الفرصة للاستراحة لبعض الوقت.

يبدأ الاستمتاع بفترة من النوم الهادئ مع استخدام فرشة عالية الجودة للمهد. نقدم إليك مجموعة من فرشات المهد الداعمة المختبرة وفقًا للمعايير البريطانية، وتتميز بخصائص فعالة تضمن لطفلك الاستمتاع بنوم مريح منذ ولادته ولتنامي بهدوء أنت أيضًا.

ولأننا نعلم مدى أهمية شراء فرشة جديدة لتوفير الدعم والحماية لطفلك أثناء النوم، نقدم دائمًا كل ما يحافظ على نظام النوم لدى عائلتك.

 

كوني مطمئنة، سيستمتع صغيرك بدعم متكامل أثناء النوم مع هذه الفرشة العملية التي تتميز بزنبركات بالكامل لدعم جسم الطفل. يمكنك الحفاظ على نظافة الفرشة وحمايتها من الحوادث الليلية البسيطة مع الغطاء القابل للإزالة والغسل، فضلاً عن ضمان راحة طفلك واعتدال درجة حرارته بفضل تصميمها الذي يسمح بتدفق الهواء.

ندرك في ماماز وباباز أهمية النوم لدى صغيرك. خلال أول عامين من العمر، ينام الطفل بما يعادل حوالي 13 شهرًا لدعم نمو مهاراته الإدراكية وجهازه العصبي، مما يجعل مرحلة النوم أمرًا أساسيًا في حياته. صممت فرشات ماماز وباباز لدعم الجسم أثناء النوم لتنعما أنت وصغيرك بنوم هادئ ومريح طوال الليل.

سيستمتع صغيرك بدعم متكامل أثناء النوم مع هذه الفرشة العملية التي تتميز بزنبركات بالكامل لدعم جسم الطفل. تأتي الفرشة بتصميم يدعم تدفق الهواء للحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول طفلك، كما تتميز بخصائص مضادة للحساسية لضمان شعوره بالراحة طوال الليل.

يمكنك الحفاظ على نظافة الفرشة وحمايتها من الحوادث الليلية البسيطة مع الغطاء القابل للإزالة والغسل، كما يمكنك قلبها وتدويرها للحفاظ على تصميمها لفترة طويلة.

صنعت جميع فرشات ماماز وباباز في المملكة المتحدة بتصميم خالٍ من الفوم وتتميز بعبوات صديقة للبيئة وقابلة للتحلل حيويًا لتتسوقي بكل راحة بال.

الخصائص والمزايا:

  • جوانب مقاومة للتصادم توفر حماية إضافية ودعماً معززاً
  • بطانة الجزء الداخلي للفرشة من الألياف لتعزيز تدفق الهواء والحفاظ على اعتدال درجة الحرارة حول الطفل.
  • غطاء قابل للإزالة والغسل لسهولة التنظيف
  • غطاء مقاوم للحساسية لحماية الطفل من مسببات الحساسية
  • غطاء مقاوم للماء لتجنب الانسكابات
  • فرشة قابلة للقلب والتدوير مما يمنحها عمرًا أطول مع الاستخدام
  • عبوة صديقة للبيئة وقابلة للتحلل لتتأكدي من التسوق بطريقة تحافظ على البيئة
  • جميع فرشات ماماز وباباز خالية من الفوم

المواصفات:

العمر المناسب: من الولادة فما بعد
الأبعاد (سم): ‏140 × 70 × 10 سم تقريباً

صنعت في المملكة المتحدة

تعليمات السلامة:

  • تطابق جميع فرشات المهد أحدث معايير السلامة المطلوبة EN 16890:2017
  • مناسبة لمهد بحجم داخلي لا تتجاوز به المسافة الداخلية بين الفرشة والجوانب والأطراف 30 مم.
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.