إطار صور خشبي معلق بتصميم نجمة

KWD 1.000 KWD 3.000
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 0.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة KWD Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213422146
الوصف:

انعمي مع صغيرك بأجواء احتفالية رائعة مع هدية الكريسماس الكلاسيكية.

إذا كنت تبحثين عن هدية مناسبة لموسم الاحتفالات وبناء عادات تدوم طويلاً لك ولطفلك، فسوف تحظى مجموعة ألعاب وهدايا هابي ليتل كريسماس بإعجابك.

تحتوي هذه المجموعة على العديد من اللعب اللينة، وتذكارات الكريسماس الكلاسيكية، وغيرها من القطع المثالية للتقديم كهدايا مما يجعل هذه المجموعة اختيارًا مثاليًا للاحتفال بأول كريسماس مع طفلك. تحتوي المجموعة على تشكيلة من قطع ذات تصميم كلاسيكي مستوحى من أجواء الكريسماس يمكنك الاحتفاظ بها لطفلك، أو للتقديم كهدية للأصدقاء، حيث تتميز بتصميمها الذي سيحتل مكانة مميزة داخل منزلك.

تعتبر قطع الزينة من الوسائل الرائعة للاحتفال بالكريسماس، وسيكون هذا الإطار الخشبي المعلق الذي يأتي بشكل نجمة مزينة بتاريخ عام 2019 قطعة رائعة تذكرك دائمًا بأول احتفال بالكريسماس لك مع طفلك. يحتوي الإطار على مساحة لصورة طفلك، وشريط بشارة للتعليق، ويمكنك تخصيصه باسم الطفل مما يجعله اختيارًا رائعًا للتقديم كهدية.

تحتوي مجموعة هابي ليتل كريسماس على مجموعة من قطع ذات تصميم كلاسيكي مستوحى من أجواء الكريسماس يمكنك الاحتفاظ بها لطفلك. تتميز قطع المجموعة بتصميمها الكلاسيكي المستوحى من أجواء الكريسماس الذي يضمن لها مكانة مميزة في المستقبل.

تعد قطع الزينة من الوسائل الرائعة للاحتفال بالكريسماس، ومن أروع تلك القطع هذا الإطار المعلق الذي يأتي بتصميم نجمة حيث صنع من الخشب بتصميم كلاسيكي يناسب الاحتفال عامًا بعد آخر، كما يتزين بتاريخ عام 2019 لتتذكري دائمًا أول احتفال لطفلك بالكريسماس. يحتوي الإطار على مساحة لصورة طفلك لتتذكري دائمًا هذه المرحلة من عمره أو لتجديد الصورة في كل عام.

يتزين الإطار أيضًا بشريط وشارة لتعليقه بسهولة ليراه الجميع، كما يمكنك تخصيص الإطار بكتابة اسم الطفل عليه ليكون هدية مثالية تقدمينها لأسر أصدقائك أيضًا.

خصائص المنتج

  • تصميم خاص مطبوع عليه تاريخ 2019.
  • يحتوي على مساحة لصورة الطفل.
  • يمكن إضافة لمستك الخاصة بكتابة اسم الطفل عليه.
  • الأبعاد: الارتفاع 24 × العرض 14 × العمق 1.5 سم.
  • تحذير! قطعة تزيين. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال. تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.