كولون بكشكش

ماماز وباباز

KWD 6.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 1.63. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة KWD Infinity. يتعلم أكثر
كولون بكشكش

ماماز وباباز

KWD 6.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 1.63. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة KWD Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211885443
الوصف:

نقدم لك مجموعتنا المميزة من أزياء المناسبات لينعم أطفالك بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار، فالقطع تأتيك مصنوعة من خامات فاخرة لتجمع بين الراحة والأناقة في الحفلات. ولأننا نعلم أن كل إطلالة تكتمل بالتفاصيل الدقيقة، فقد أضفنا الكثير من اللمسات الرقيقة والتطريزات.

أكملي أناقة طفلتك في المناسبات الخاصة مع هذا الكولون المزين بكشكش بتطريزات إنجليزية على الحافة ويأتي بتصميم بلون أبيض كريمي مصنوع من القطن الناعم، مما يجعله إضافة مثالية إلى الإطلالات المختلفة.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • كشكش بتطريزات إنجليزية
  • تصميم من قطن ناعم لينعم أطفالك بالراحة
  • مثالي للتنسيق مع فستان أو تنورة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.