حصالة فيل تايني أند ستار

KWD 3.250 KWD 5.500
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة KWD 0.81. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة KWD Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Enjoy Free Shipping on non-furniture orders over KWD 25
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212386600
الوصف:

صممت أحدث مجموعات الهدايا لدينا بشكل الصديقين المقربين؛ البطريق تايني والفيل ستار بألوان تمزج درجات اللون الرمادي والأبيض الهادئين مع اللون الفضي اللامع.

تتميز حصالة فيل تايني أند ستار بطلائها اليدوي الأنيق، وحجمها الكبير الذي يتسع لاحتفاظ صغيرك فيها بعدد كبير من العملات المعدنية.

يحتاج كل طفل إلى صديق أو اثنين يصحبانه في رحلته الخيالية الجديدة، ولذلك قدمت ماماز وباباز مجموعة تايني أند ستار التي تمنحه أصدقاء رائعين.

صممت أحدث مجموعاتنا بشكل الصديقين المقربين؛ البطريق تايني والفيل ستار بألوان تمزج درجات اللون الرمادي والأبيض الهادئين مع اللون الفضي اللامع. تأتي هذه القطع التذكارية بأشكال الهدايا الكلاسيكية مما يجعلها رفيقًا يحتفظ به طفلك.

ابدئي الآن التوفير لمغامرات صغيرك في المستقبل مع حصالة فيل تايني أند ستار. مثالية للتقديم كهدية أولى حيث يضفي تصميم لفيل ذو الطلاء الأنيق لمسة من المرح إلى غرفة نوم طفلك.

تتميز الحصالة بمساحتها الكبيرة المثالية التي تتسع للاحتفاظ بعدد كبير من العملات المعدنية - أي أن بإمكانك الاحتفاظ لطفلك بالمزيد من النقود لمساعدته في تحقيق آماله وأحلامه.

تصميم فيل بطلاء يدوي أنيق

مثالية للتوفير لمستقبل طفلك - وفكرة رائعة للتقديم كهدية

تتوافق مجموعة الألوان الهادئة مع أغلب تصميمات غرف نوم الأطفال

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.